الثلاثاء 20 من رمضان 1436 هــ 7 يوليو 2015 السنة 139 العدد 46964

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

فيروز فى «ساعة طرب مع نجوم العرب»

يحتفل برنامج «ساعة طرب مع نجوم العرب» على موجات إذاعة الأغانى بالعيد الثانى على انطلاق حلقته الأولى فى شهر يوليو العام الماضي، ومن المنتظر أن يشهد البرنامج بعض التطويرات يستعد بها فريق العمل إلى تواصله الدائم مع المستمع العربي.

وحرصه على تلبية رغباته من الأقطار العربية تقرر أن يقدم البرنامج فى حلقته الثانية بعد المائة مجموعة من الأغانى المتنوعة للمطربين المصريين والعرب من جميع الأقطار العربية.

ويستعد البرنامج لأول مرة لإذاعة العرض التليفزيونى «حكاية الإسورة» الذى قدمته سفيرة الفنانين المطربة فيروز عام 1962، من كلمات وألحان الأخوين رحبانى وغناء فيروز بالاشتراك مع فليمون وهبى والمجموعة . كما يقدم البرنامج بناء على طلبات المستمعين الأغنية المغربية الشهيرة " التليفون " بصوت المطربة أمينة إدريس والمطرب إسماعيل أحمد، وهى الثنائية الشهيرة التى رددت فى الإذاعات العربية، وتغنى بها المطربون المغربيون فى الستينيات والسبعينيات، والأغنية من كلمات حمادى التونسى وألحان محمد بن عبد السلام.

كما يستعد البرنامج لتقديم الأغنيات التى طلبها المستمعون خلال الفترة الماضية من الغناء الأردني، وأغنيات بصوت المطربة سميرة توفيق بأغنية "يا جمال شيل شيل حملك مال" ومن لبنان يقدم البرنامج أغنيات بصوت المطرب نصرى شمس الدين فى أغنية "ما بيجوز" ، كما يقدم من تونس أغانى للمطرب والملحن الهادى الجويني، ومن سوريا أغنيات للمطرب فهد بلان .

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق