السبت 20 من رجب 1436 هــ 9 مايو 2015 السنة 139 العدد 46905

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

الطيارون يسحبون استقالاتهم استجابة لرسالة السيسى
كتب ـ هشام عبدالعزيز:
أعلن الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى انتهاء أزمة استقالة الطيارين بشركة مصر للطيران تماما عقب مبادرة رابطة الطيارين بسحب جميع الاستقالات، فى استجابة فورية منهم لرسالة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتفرغ للعمل والبناء. وشدد على أنه لا وقت حالياً لأى مطالب فئوية أو مالية لحين استقرار الأوضاع.

وقال وزير الطيران: إن طيارى مصر للطيران شديدو الوطنية، ولهم مواقف وطنية متعددة خلال جميع الأزمات التى تمر بها البلاد وقد انتظم الجميع فى العمل، ولم تتأخر رحلة واحدة على مدى أيام الأزمة.

وأضاف أنه سيجتمع اليوم، بجموع الطيارين، من مختلف الطرازات لشرح أبعاد الأزمة، ووجهات النظر الخاصة بالإدارة والموقف المالى للشركة، والاستماع لهم، خاصة أننا مقبلون على مواسم مهمة، منها عودة المصريين العاملين بدول الخليج، وعودة السياحة العربية المتوقعة لقضاء الموسم الصيفى فى مصر، وموسم عمرتى شعبان، ورمضان، والحج، ونحتاج جميعا لتكاتف جميع العاملين لنجاح تلك المواسم المهمة.

 

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
خدمة الأخبار العاجلة
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 5
    محمد كامل
    2015/05/09 15:15
    0-
    1+

    طيارون مصر للطياران
    هكذا هم المصريون بلدهم اهم تحيا مصر والامة العربية.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 4
    MOHAMED
    2015/05/09 14:51
    0-
    3+

    شكرا لكل مواطن مخلص
    أخص بالشكر الفلاح المصرى العظيم الذي يعمل فى صمت فى ظروف صعبة انة الجندى المجهول الحقيقي الذى يستحق منا كل تقدير واهتمام على ما يواجه من صعاب فى الزراعة والري والصرف والجمعيات الزراعية و الأسمدة وتسويق منتجاتة نظرة إلى الفلاح المصري العظيم الصابر على ما لا يحتملة غيرة و الراضى بما قسمة اللة لة الذي يستحق منا كل تقدير واهتمام لتوفير كل ما يحتاج آلية وتذليل كل ما يواجه من صعاب.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 3
    احمد حسن
    2015/05/09 12:59
    0-
    2+

    مجرد سؤال .
    كثيرون من المصريين أثاروا الفوضى و المظاهرات و الجدل بحجة المطالب الفئويه يستوى فى ذلك الدكاتره و المهندسين و امناء الشرطه و السائقين و العمال !!! معنى هذا ان كثيرون لا يستوعبون المرحله التى تمر بها البلاد و معنى هذا ان الثقافه منعدمه لدى الجميع يستوى فى هذا كل من ذكرتهم . و لابد من توجيه الشكر لفئه من الشعب المصرى تدرك تماما ما تمر به البلاد و هى فئة ( الفلاحين المصريين ) فهؤلاء الرجال لم يعتصموا و لا تظاهروا و لا نشروا الفوضى بل هم يعملون بجد و اخلاص من اجل الوطن و من اجل الشعب المصرى .
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 2
    طاهر محمد عبد العزيز
    2015/05/09 06:50
    0-
    2+

    الاعتراض حق مكفول ولكن
    لا يجب استخدام الاعتراض كوسيلة للي الذراع فقبل حقوق اي موظف ايا كان عمله هناك حقوق الجهة التي يعمل فيها التي من المفترض انها صاحبة الفضل عليه ولا يجوز ان تحل كل ازمة بتدخل جهات عليا فهناك القانون الذي من المفترض ان يكون فوق الجميع والذي يجب الرجوع اليه في اي ازمة
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 1
    houssin koudp
    2015/05/09 02:21
    0-
    1+

    الطيارين يسحبون استقالتهم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاه....(اناالان اسعد انسان في العالم بقراركم هي دي روح المصري ووطنيته الخالصه لله والوطن......ان الله سيبارك خطواتكم ويرزقكم من حيث لاتدرون ...دعاءي لكم بالعزه والكرامه في حبكم لوطنكم الغالي...) حفظكم الله من كل سوء..........).
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق