الثلاثاء 4 من ربيع الثاني 1435 هــ 4 فبراير 2014 السنة 138 العدد 46446

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المعرض الدولي للكتاب يختتم أعماله الخميس

كتب ـ أحمد الحسيني هاشم‏:‏
يختتم معرض القاهرة الدولي للكتاب أعماله بعد غد الخميس ومن المقرر أن يتم اليوم جناح الندوات الثقافية بباقة من الندوات واللقاءات المتنوعة التي تبدأ في الواحدة بلقاء مع الكاتب اللبناني محمد الطعان حول روايته الخواجة يديره مصطفي سليمان‏.

كما يعقد في الخامسة مساء لقاء حول دورية نجيب محفوظ التي صدرت عن الس الأعلي للثقافة ويتحدث فيها رئيس التحرير د. حسين حمودة ويوسف القعيد وسعيد الكفراوي, أما مخيم ملتقي الإبداع فيستضيف في الواحدة ندوة عن رواية الخسوف للكاتب محمود عرفات.
يناقشها د. مصطفي الضبع د. محمد إبراهيم طه ويديرها د. أحمد علي منصور, وفي الثانية والنصف يستضيف المخيم ندوة لمناقشة ديوان كتاب الغناوي للشاعر سمير سعدي, ويناقشه مصطفي الجارحي وإبراهيم عبد الفتاح ويديرها سعيد شحاتة, كما تقام في الرابعة ندوة عن المشهد الروائي المصري.. رؤي وقضايا يشارك فيها خيري دومة وسمير الفيل وسعد القرش ومحمود حامد, و يديرها أحمد سامي خاطر.
أما قاعة ضيف الشرف فتشهد الساعة الثالثة لقاء مع الأديب الإيطالي دانتي ماريا ناتشي وروايته المترجمة المقهي اري ترجمة: حسين محمود ونجلاء والي, أما في الخامسة ندوة لمناقشة الرواية من منظور الكتاب الشبابس.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق