الخميس 23 من صفر 1435 هــ 26 ديسمبر 2013 السنة 138 العدد 46406

رئيس مجلس الادارة

عمـر سـامي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

أنصار بيت المقدس تعلن مسئوليتها

أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس‏,‏ التي تنشط في محافظة شمال سيناء المصرية‏,‏ مسئوليتها أمس عن الهجوم الانتحاري علي مديرية أمن الدقهلية‏.

وقالت الجماعة ـ في بيان نشر علي الإنترنت, وبثته وكالة روتيرز للأخبار ـ إن أحد أعضائها نفذ الهجوم, الذي وقع في الساعة الأولي من صباح الثلاثاء.

وقال البيان: انبري لهذه الغزوة ليث من ليوث الإسلام وبطل من أبطاله هو أبومريم. وكانت الجماعة نفسها قد أعلنت مسئوليتها عن محاولة فاشلة لاغتيال وزير الداخلية في سبتمبر الماضي.

رابط دائم: 
 
 
 
 
 
اضف تعليقك
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
  • 38
    Mohamed Ahmed
    2013/12/26 21:38
    1-
    0+

    History repeat itself
    Similar terrorist acts had happened in Israel many years ago and its response was isolation, arrests and imprisonment, but more importantly was it the day and night persuit of planners and supporters wherever they are or were, remember the assasination of high Hamas leader in El Emerates. When it comes to ANY COUNTRY SECURITY, THER ARE NO BOUNDARIES AND GLOVES ARE OFF. Other countries had done it, Egyptian public will support any internal or external operations aimed at terrorist individuales and organizations. Israel now pre empt future threats by assasinating leaders and scientists. Egyptian people is the leading force behind any efforts to curtail these terrorists and will deter locals from taking upon themselves any home made terrorist act since copra's head has been cut or compromised. God saves Egypt and its security forces and its people.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 37
    طارق عز الدين
    2013/12/26 21:22
    0-
    5+

    حرب أهلية
    ب الشكل دة انا حاسس ان حيكون في حرب أهلية..............
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 36
    wiseman
    2013/12/26 20:53
    0-
    5+

    جماعة أنصار بيت المقدس‏
    We need facts .....This group , where are they from ...What is the relationship to Brotherhood....Are they part of Hamas .....is there anyone in Egypt who can give us the right information or it is all bull...t..and No one cares
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 35
    محمد صلاح العسكري
    2013/12/26 20:36
    4-
    2+

    طوبي لمن قتلهم وقتلوه
    هكذا وعدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم بأن من قتله هؤلاء المجرمين من الإرهابيين الخوارج ممن سماهم النبي كلاب أهل النار وسموا أنفسهم مجاهدين بأن من قتلوه فهو علي خير عظيم ومن قتل هؤلاء فهو علي خير عظيم فقال فيهم وفي قتلاهم :" شر قتلي تحت أديم السماء طوبي لمن قتلهم وقتلوه " فاللهم ارض وتقبل من قتله هؤلاء في الشهداء وألحقنا بهم علي الإيمان والله اسأل أن يكتب لي نصيب في قتال وقتل هؤلاء من جماعة بيت المقدس ومن كان علي شاكلتهم وكل من أراد لي الخير أن يدعوا لي بأن يرزقني الله شرف قتلهم وكتب : محمد صلاح العسكري السلفي المصري البرئ من الخوارج وفكرهم وأنصارهم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 34
    الشعب المصري
    2013/12/26 18:34
    0-
    2+

    الله براء منكم و لا تستعملوا هذه الاسماء المقدسة بتاتا ولا تلصقوها بجرائم قتلكم فالاسلام المحمدي هو دين السماحة وليس الشراسة و العدوان
    الله براء منكم و لا تستعملوا هذه الاسماء المقدسة بتاتا ولا تلصقوها بجرائم قتلكم فالاسلام المحمدي هو دين السماحة وليس الشراسة و العدوان الله و بيت المقدس براء منكم و لا تستعملوا هذه الاسماء المقدسة بتاتا ولا تلصقوها بجرائم قتلكم فالاسلام المحمدي هو دين السماحة وليس الشراسة و العدوان . الا تخافون من عذاب القبر ؟؟ . هؤلاء ما يسمون الجهاديين الذين انشغلوا بكرسي الحكم ..الخ اين هم من قضية فلسطين و تهويد القدس وسرقة الارض الفلسطينية و بناء المستوطنات بالالاف و مخطط برافر من قبل العدو الاسرائيلي ؟؟ لا احد يسمع منهم شيئ عن هذا مطلقا لقد حرفوا البوصلة و نسوا فلسطين و انشغلوا بقتل اخوانهم ولهذا سيعاقبهم الله الجبار. ان الله عز وجل لا ينصر العصابات الاستعمارية و يختطف الناس و يسرق ممتلكاتهم و يعتدي على ارزاقهم . الاسلام المحمدي دين السماحة وليس الشراسة كما يفعل التكفيريون الاسلام الصحيح هو الاسلام المحمدي الذي طبقه النبي صلعم عند فتحه مكة فقال لكفارها اذهبوا فانتم الطلقاء ولم يقطع رؤوسهم بالسيوف انتقاما من افعالهم . كذلك موقف الرسول صلعم عند رجوعه من الطائف عندما ابدى الملاك جبريل عليه السلام ا
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 33
    الديوانى
    2013/12/26 18:26
    4-
    0+

    اعلان الاخوان جماعة ارهابية
    أعلنت الولايات المتحدة منذ فترة (بعد 2001) الجماعة الاسلامية وأنصار السنة وأنصار بيت القدس ومن قبلها حماس وبالطبع القاعدة جماعات ارهابية والذي يعنى ان اي مساعدة مادية او غير مادية لهذة المنظمات تعتبر جريمة يعاقب عليها القانون ولا ينطبق عليها الحقوق الدستورية المكفولة فى First Amendment. وبالمثل تعتبر الدول التى تدعم هذه المنظمات انها تدعم الإرهاب. الاعتبار الأساسي كان ومازال تهديد امن الولايات المتحدة اسراءيل مباشرة. تهديد مصالحها فى المنطقة وفى العالم يعتبر من الاعتبارات الأخري الذي يجب ان يوازن ضد تكلفة شن حرب عليها. ربما لا تكون جماعة الاخوان مسؤلة مباشرة عن الاعمال الإرهابية والتفجيرات فى مصر ولكنها تخلق المناخ الذي يوءدي لها. ولنفس اعتبارات الأمن القومي من حق الحكومة المصرية ان تعلن الاخوان جماعة ارهابية ولا يكفل لها او مؤيديها الحقوق الدستورية. وبنفس المنطق تري الحكومة المصرية اي حكومة تقدم دعم مادي او غير مادي للجماعة كدولة تدعم الإرهاب.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 32
    الغريب
    2013/12/26 17:34
    2-
    10+

    وما علاقتها بالاخوان ؟
    اذا كانت هذة الجماعة تعلن مسئوليتها عن الحادث فما موقف جماعة الاخوان منهم؟ هل نددت الجماعة بالعمل الاجرامى ؟ ام يشجعون كل كارثة تحدث فى مصر ؟ لانهم فصيل واحد يرعى الارهاب واعضاؤها جهلة يحملون شهادات فقط دون تعليم او تربية وعقدة النقص عندهم غالبة وحقدهم دفين بابتسامة مزيفة ونبرة متمتمة فى الكلام وكانة يدعوا لك وهو يدعو عليك ويتخيلون انهم افهم فى كل شىء وهم اغبياءءءءءءءءءءء
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 31
    Baganino
    2013/12/26 15:38
    0-
    3+

    يارب
    اللهم احفظ مصر.
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 30
    مهندس استشارى
    2013/12/26 13:55
    1-
    4+

    عملاء اسرائيل
    هذه الجماعة هى من العملاء للغرب واسرائيل وراجعوا التاريخ الاسلامى جيدا تجدون فى عصر الامام ابو حامد الغزالى منذ الف عام وجدت جماعة اسمها ((الباطنية ))وهى معروفة وكان كل هدفها التعاون مع الروم (الغرب) ضد المسلمين وايضا كان هدفها شق الصف المسلم بين السنة والشيعة بالتحريض على قتل كل منهما الاخر ومش بس كدة كمان ان يتقاتل السنة مع السنة مع السنة والشيعة مع الشيعة مرة أخرى (حماس) و جماعات المقدس وصلاح الدين والاخوان الشياطين وبنت الصحراء كلها من النوع ده ((كلهم من الباطنية )) الذين لايريدون تعمير الارض بل يريدون خرابها وقتل كل من عليها حفظ الله مصر من شرهم وندعو الله سبحانه وتعالى ان يرسل عذابه فى نحورهم
    البريد الالكترونى
     
    الاسم
     
    عنوان التعليق
     
    التعليق
  • 29
    مهندس : طـــــــــــــارق الوزير