Close ad

حملة البرادعي توزع 40 ألف نسخة من بيان يدعو للتظاهر لمليونية الغد فى الاسكندرية

8-9-2011 | 19:27
الإسكندرية- أحمد صبري
قامت الحملة الشعبية لدعم مطالب التغيير "لازم" بالتنسيق مع حملة دعم البرداعى بجولات في أنحاء الإسكندرية شملت أحياء الدخيلة والمنشية والجمرك واللبان والعطارين ومحرم بك وكرموز وباب شرقي والرمل والمنتزه.
موضوعات مقترحة

وتم توزيع 40.000 نسخة من بيان يدعو إلى التظاهر يوم غد الجمعة في مليونية تصحيح المسار، والتي حددت الحملة الطلبات التي سترفعها بها للمجلس العسكري وهي:
تحديد جدول زمني لتسليم السلطة، وتعديل القوانين الخاصة بانتخابات مجلسي الشعب والشورى، ووقف المحاكمات العسكرية للمدنيين، وتحديد الحد الأقصى والأدنى للأجور، وضمان استقلال القضاء وتطهير مؤسسات الدولة، وعزل مدير أمن الإسكندرية، والقيادات الفاسدة، ووقف كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.
أكدت الحملة في بيانها الذي حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه أن استجابة المواطنين كانت إيجابية جدا مؤكدين أنهم لا يشعرون بأي تغيير بعد مرور 7 شهور، وأنهم مصرون على الالتزام بالشعار الرئيسى للثورة "سلمية.. سلمية"، منددين بإصرار المجلس العسكرى على تشويه دعواتهم للتظاهر بمحاولة ترهيب المواطنين من أعمال العنف والتعدي على الممتلكات، كما نددوا بموقف القوى الأخرى التي رفضت المشاركة فى تظاهرة الغد بعد الجلوس مع المجلس العسكري.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة