السبت 7 من ذي الحجة 1434 هــ 12 أكتوبر 2013 السنة 138 العدد 46331

رئيس مجلس الادارة

عمـر سـامي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

المحافظات
بين براثن الفقر والمرض والجهل سقطت العديد من القري والنجوع من ذاكره الوطن‏,‏ وبين الروتين والمركزيه والفساد الاداري ستجد قري ...

اقرأ ايضا

العدد 46330 | 11/10/2013
افتتح اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أول فرع لجمعية كيان لذوي الاعاقة بوسط الصعيد وذلك بمقر المجلس القومي للسكان بحضور عدد من ...
قديما قالوا في المثل إن فاتك الميري اتمرغ في ترابه وبناء عليه فضل الكثيرون التمرغ في هذا التراب مهما كلفهم من تضحيات ليجدوا ف...
وافق الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس علي البدء في مشروع توسعة وتطوير قسم الطوارئ بالمستشفي الجامعي وإنشاء مبني جدي...
أكد اللواء مصطفي هدهود محافظ البحيرة أنه يجري التنسيق مع معهد علوم البحار وهيئة الثروة السمكية لانشاء‏4‏ مراسي علي ضفاف بحيرة...
صدق أو لا تصدق أن مجموعة من أهالي قرية المقاطع مركز الباجور محافظة المنوفية قاموا بالاعتداء علي الطريق الرئيسي والمنفذ الوحيد...


العدد 46329 | 10/10/2013
معاناة شديدة وحقيقية يواجهها أكثر من نصف مليون مواطن من أبناء‏40‏ قرية وعزبة بمراكز مطوبس وفوة ودسوق بمحافظة كفر الشيخ والممت...
قرية الفقيرة ببني سويف ليست اسما فقط بل وصف أيضا لما تحمله أحرف كلماتها من معاناة وتجاهل من المسئولين وهي احدي القري التابعة ...
خطر حقيقي قائم يهدد شواطيء مدينة مرسي مطروح ذات الرمال البيضاء الفريدة في جمالها علي مستوي العالم‏,‏ ويهدد أيضا كورنيش المدين...
أعلن المهندس زكريا عفيفي وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة بأنه جار الانتهاء من حصاد محصول الأرز الذي بلغت مساحته‏226‏ ألفا و‏246‏ ...
قرر المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب استكمال مشروع مركز التنمية الرياضية والشبابية بشبرا الخيمة بتكلفة‏100‏ مليون جنيه علي ...
أكد مصطفي بيومي سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية أنه يجري حاليا دراسة توسيع عدد‏8‏ كباري تقع علي الطريق الزراعي
شدد المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية علي رؤساء المدن والوحدات القروية بالمحافظة بضرورة القيام بجولات رقابية وتفتيشية ع...
أعلن اللواء دكتورمحمد نعيم‏,‏ محافظ الغربية‏,‏ عن مبادرة القوات المسلحة لحل مشكلة الاسكان التي تعانيها المحافظة‏,‏ بانشاء مدي...


العدد 46328 | 09/10/2013
علي مساحة‏677‏ فدانا بطريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي‏,‏ تقع المنطقة الحرة الاستثمارية بمحافظة الاسماعيلية‏,‏ وتضم‏64‏ مشرو...
التواجد بين المواطنين أحد أهم أساليب الادارة للتعرف علي المشاكل والعمل علي حلها‏..‏ محافظ الشرقية الدكتور سعيد عبد العزيز فاج...
أعلن اللواء حمدي الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن البحر الأحمر أن المرحلة الأولي لمشروع المراقبة الإلكترونية بمدينة الغردقة سي...
تشتهر مدينة رأس سدر والقري والتجمعات البدوية التابعة لها بصناعة الكليم البدوي أو مايطلق عليه أهل البادية الجوالج حيث تحرص سيد...
في ظل التعديات علي الاراضي الزراعية بمحافظة البحيرة قرر المهندس مصطفي هدهد محافظ البحيرة منع توصيل مرفق المياه والكهرباء للمب...
قرر اللواء العربي السروي محافظ السويس في لقاء جماهيري بمنطقة الكيلو‏46‏ بالجناين تشكيل لجنة عاجلة لحل مشاكل أهالي القطاع الري...
بدأت محافظ اسيوط في تطبيق مشروع توصيل اسطوانات البوتاجاز للمنازل عن طريق الهاتف دليفري بوضع رقم تليفون علي واجهة كل مستودع