الجمعة 19 من شعبان 1434 هــ 28 يونيو 2013 السنة 137 العدد 46225

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

القصة
أطال الناس تأمل كلمات قصائدك‏,‏ بدت مستغلة‏,‏ راجعوك في المعني‏.‏ تشككوا في المقصد‏.‏ قلت إن التباس الناس فيه‏,‏ لاغلاق قصائد...

اقرأ ايضا

العدد 46218 | 21/6/2013
التقط السماعة فيأتيني صوتها مرتعشا أكرر تساؤلي فتعود تهمهم ويتقطع صوتها في البكاء حروفا وشهقات تريدني اليوم‏..‏ تريدني فور...


العدد 46211 | 14/6/2013
ناهد هانم امرأة يحيط بها الغموض‏..‏ لا يعرف أحد عن حياتها شيئا سوي أنها امرأة طاغية الأنوثة يشتهيها كل من يراها ويحلم أن يسعد...


العدد 46204 | 07/6/2013
تلاشي الهدوء في رحاب التاريخ‏,‏ تغيرت أشياء كثيرة‏,‏ برزت معالم جديدة‏,‏ ولكن بقي الحي الشرقي يزخر بالأزقة والحواري والبيوت ...


العدد 46197 | 31/5/2013
كانت قاعة محكمة عابدين تموج بالبشر من كل نوع.. البعض يهوي سماع مصائب الناس.. والبعض ليس له عمل، فهو كالذباب، يرتاد أي مكان.. ...


العدد 46190 | 24/5/2013
ـ قم‏..‏ ـ إلي أين ـ إلي ميدان التحرير‏..‏ ابن لي ضريحا وسط الميدان‏..‏ طوبة فضة وطوبة مرجان‏..‏ ـ هه‏!!‏
ما أجمل الحياة‏!‏ حمام بارد في هذا الطقس الحار‏.‏ وإجازة من العمل بعيدا عن الضجيج‏.‏ انتهيت لتوي من قراءة الجرائد واحتساء الش...


العدد 46183 | 17/5/2013
حاول أن يتجنب السقوط وهو يطرق باب الشقة‏.‏ كان يشعر بدوران شديد‏.‏ طرق الباب بسرعة وعصبية‏.‏ فتحت زوجته الباب بعد ان نظرت من...


العدد 46176 | 10/5/2013
يا غبي أنا خبير بفتنة النساء‏,‏ وصوت البنت وحده يؤكد علي أنها بطة بالصلاة علي النبي ـ باسم الله ماشاء الله‏..‏ يا أخي إن بع...


العدد 46169 | 03/5/2013
يتوجه عم عيسي كل صباح إلي ربه يصلي ركعتين‏,‏ ثم يغادر مسكنه الصغير بعزبة التيرو إلي شركة الاسكندرية لتصنيع الورق‏.‏


العدد 46162 | 26/4/2013
بعد صلاة العشاء كانت خراطيم من الشتائم تتدفق بغزارة من فم عبدالكريم فتصيب آباء القرية وأمهاتها‏,‏ وتأخذ في طريقها الطنطاوي وأ...


العدد 46155 | 19/4/2013
سأضطر لتنفيذ القرار‏,‏ سوف تندمين لن أندم‏,‏ كنت ناوية أستقيل من مدة‏,‏ تعودت أن أقرر لنفسي ولا أنتظر قرارات الآخرين‏,‏ كان ي...


العدد 46148 | 12/4/2013
كانت تسكت أمي‏,‏ تبتلع دموعها في صمت‏,‏ أرهف أذني لصمتها‏,‏ أحاول أن أعرف من هو أبي وماذا كان ؟ أتأمل ملامح وجهه في ضوء النها...


العدد 46141 | 05/4/2013
استمر صديقي الراوي يثرثر وأنا أوافقه علي بعض ما يقول ولا أوافقه علي البعض الآخر‏:‏


العدد 46134 | 29/3/2013
هدا واضح يا عزيزي آزاد‏..‏ سكوتي‏..‏ مهما كان صمتك هذا كصمت القبور‏,‏ فلسوف أتحدث أنا‏,‏ سأقول كلمتي‏.


العدد 46127 | 22/3/2013
للحياة أسرار غريبة‏,‏ وأنا أعد لهذه القصة‏,‏ أتذكر كل تفاصيل تلك الحادثة..‏ فهناك في الحياة أسرار لم أصل إلي أغوارها بعد‏.‏


العدد 46120 | 15/3/2013
يعرف مقابر العامود‏,‏ تردد عليها بصحبة أبيه‏,‏ منطقة الطوبجية ملاصقة للمقابر بلا سور فاصل‏,‏ بجوار المستشفي العمالي‏,‏ الأسوا...
ابتسامتك الأخيرة‏.‏ فصيلة دمك‏.‏ لون عينيك‏.‏ مساحة الحناء علي شعرك وأنت تتوضئين‏.‏ خلخالك الفضة‏.‏ فراخ الرومي وهي تأكل البي...


العدد 46113 | 08/3/2013
صدر كتاب‏25‏ يناير رؤية ثقافية ونماذج تطبيقية للدكتور‏(‏ السيد نجم‏)‏في أسلوب أدبي متطور ورؤية انطلقت بعد قناعة متطورة بالثقا...
خلف البوابة الرئيسية كان الطريق الإسفلتي طويلا وموشحا‏,‏ تظلله أشجار يونسيانا وكافور‏,‏ تحجب عنه ضوء الشمس وتصنع ظلالا متداخل...


العدد 46106 | 01/3/2013
لم يجد الرفيق لاوتونغ فائدة من مجادلته‏,‏ وقال له‏:‏ الكلام مع ماكر خبيث مثلك لارجاء معه‏!‏ صدق من قال في المثل‏..‏لو كان بين...