الجمعة 30 من جمادي الآخرة 1434 هــ 10 مايو 2013 السنة 137 العدد 46176

رئيس مجلس الادارة

ممدوح الولي

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

رئيس التحرير

عبد الناصر سلامة

القصة
يا غبي أنا خبير بفتنة النساء‏,‏ وصوت البنت وحده يؤكد علي أنها بطة بالصلاة علي النبي ـ باسم الله ماشاء الله‏..‏ يا أخي إن بع...

اقرأ ايضا

العدد 46169 | 03/5/2013
يتوجه عم عيسي كل صباح إلي ربه يصلي ركعتين‏,‏ ثم يغادر مسكنه الصغير بعزبة التيرو إلي شركة الاسكندرية لتصنيع الورق‏.‏


العدد 46162 | 26/4/2013
بعد صلاة العشاء كانت خراطيم من الشتائم تتدفق بغزارة من فم عبدالكريم فتصيب آباء القرية وأمهاتها‏,‏ وتأخذ في طريقها الطنطاوي وأ...


العدد 46155 | 19/4/2013
سأضطر لتنفيذ القرار‏,‏ سوف تندمين لن أندم‏,‏ كنت ناوية أستقيل من مدة‏,‏ تعودت أن أقرر لنفسي ولا أنتظر قرارات الآخرين‏,‏ كان ي...


العدد 46148 | 12/4/2013
كانت تسكت أمي‏,‏ تبتلع دموعها في صمت‏,‏ أرهف أذني لصمتها‏,‏ أحاول أن أعرف من هو أبي وماذا كان ؟ أتأمل ملامح وجهه في ضوء النها...


العدد 46141 | 05/4/2013
استمر صديقي الراوي يثرثر وأنا أوافقه علي بعض ما يقول ولا أوافقه علي البعض الآخر‏:‏


العدد 46134 | 29/3/2013
هدا واضح يا عزيزي آزاد‏..‏ سكوتي‏..‏ مهما كان صمتك هذا كصمت القبور‏,‏ فلسوف أتحدث أنا‏,‏ سأقول كلمتي‏.


العدد 46127 | 22/3/2013
للحياة أسرار غريبة‏,‏ وأنا أعد لهذه القصة‏,‏ أتذكر كل تفاصيل تلك الحادثة..‏ فهناك في الحياة أسرار لم أصل إلي أغوارها بعد‏.‏


العدد 46120 | 15/3/2013
يعرف مقابر العامود‏,‏ تردد عليها بصحبة أبيه‏,‏ منطقة الطوبجية ملاصقة للمقابر بلا سور فاصل‏,‏ بجوار المستشفي العمالي‏,‏ الأسوا...
ابتسامتك الأخيرة‏.‏ فصيلة دمك‏.‏ لون عينيك‏.‏ مساحة الحناء علي شعرك وأنت تتوضئين‏.‏ خلخالك الفضة‏.‏ فراخ الرومي وهي تأكل البي...


العدد 46113 | 08/3/2013
صدر كتاب‏25‏ يناير رؤية ثقافية ونماذج تطبيقية للدكتور‏(‏ السيد نجم‏)‏في أسلوب أدبي متطور ورؤية انطلقت بعد قناعة متطورة بالثقا...
خلف البوابة الرئيسية كان الطريق الإسفلتي طويلا وموشحا‏,‏ تظلله أشجار يونسيانا وكافور‏,‏ تحجب عنه ضوء الشمس وتصنع ظلالا متداخل...


العدد 46106 | 01/3/2013
لم يجد الرفيق لاوتونغ فائدة من مجادلته‏,‏ وقال له‏:‏ الكلام مع ماكر خبيث مثلك لارجاء معه‏!‏ صدق من قال في المثل‏..‏لو كان بين...


العدد 46099 | 22/2/2013
قال له الرفيق لاوتونغ‏:‏ طيب‏..‏حول وجهك إلي الناحية الأخري‏..‏وخذ الثور واجعل وجهه إلي قدام‏,‏ ولا تولني وجهك إلا عندما أقول...