الخميس 14 من ربيع الآخر 1438 هــ 12 يناير 2017 السنة 141 العدد 47519

رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

إذاعة وتليفزيون
1
441
‫يعقد صناع وأبطال «وعلى رأى المثل» اجتماعات لوضع الملامح الأخيرة قبل بدء تصوير العمل الذى يقوم ببطولته تامر حسنى وياسمين عبد ...
1
630
شاعت حالة من البهجة بين عشاق الأغنية بعد عودة المطربة نجاة بأغنية «كل الكلام» كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودى وألحان الموسيقا...
0
399
داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى يجرى تصوير عدة أعمال منها مسلسل «كفر دلهاب» بطولة يوسف الشريف وروجينا وندا موسى ورامز ...
0
378
تقدم إذاعة البرنامج العام مجموعة متنوعة من البرامج والفترات المفتوحة فى الدورة الإذاعية الجديدة التى تتواصل حتى نهاية مارس ال...
0
231
‫‬ من ماسبيرو > من ماسبيرو ٧‪.‬٠٠ الليلة على القناة الأولى يستضيف اللواء د.كمال عامررئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الن...