[x]

محافظات

حزب النور بمطروح يهاجم وسائل الإعلام التي تشوه صورة الإسلاميين

20-4-2012 | 17:52

مطروح- أحمد نفادي
طالب حزب النور ب مطروح جموع الإعلاميين بمراعاة الله فيما ينقل ويكتب سواء وسائل الإعلام المقروءة أو المكتوبة أو المرئية، حيث أبدى الحزب استياءه مما تقوم به وسائل الإعلام من تشويه صورة الإسلاميين.


كان المهندس فرج العبد وعضو مجلس الشعب عن حزب النور السلفي قد أكد خلال خطبة الجمعة اليوم بمسجد الفتح بمدينة مرسى مطروح على أهمية قيام وسائل الإعلام الفترة الأخيرة بمهاجمة التيارات الإسلامية خاصة أعضاء مجلسي الشعب والشورى .

وأضاف إن وسائل الإعلام تحاول بشتى الطرق أن تهمش من دور مجلس الشعب على الرغم من أنه خلال أقل من شهرين فقط استطاع إن يشرع العديد من القوانين أهمها قانون العزل السياسي والذي يقف في وجه الفلول لتولى أي مناصب كما قدم الأعضاء العديد من طلبات الإحاطة التي تمس كل محافظة.

وأوضح إن أعضاء مجلس الشعب ب مطروح سواء من حزب النور أو الحرية والعدالة، استطاعوا إن يعيدوا بعض الحقوق لأبناء المحافظة والتي كانوا يعانون منها مثل أحقيتهم في العمل بشركات البترول بالإضافة إلى حل مشكلات الجيش مع مواطني الضبعة والسلوم وغيرها من المشكلات الأخرى .

وأشار إلى إن مهاجمة الإسلاميين يأتي أيضا من خلال وسائل الإعلام لإظهار الإسلاميين بالشكل السيئ أمام الرأي العام في أية مناصب يتولونها.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة