Close ad

مصرع 8 وإصابة 8 آخرين بحادث تصادم بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى

21-2-2012 | 10:59
عادل عبد اللطيف
لقي 8 أشخاص مصرعهم وأصيب 8 آخرون في تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة- إسكندرية الصحراوى بسبب توقف ميكروباص لوجود مطب صناعي فاصطدم به من الخلف سيارة نقل بمقطورة، وتم نقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزى.
موضوعات مقترحة


كان اللواء كمال الدالي، مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا بوقوع تصادم بين سيارتين بالكيلو 36 طريق القاهرة- إسكندرية، وعلي الفور انتقل الي مكان الحادث العميد مجدى عبد العال، رئيس قطاع مباحث أكتوبر، والعقيد حسام فوزى، مفتش المباحث وتم نقل المصابين إلي المستشفي للعلاج.

وتبين من تحريات المقدم حسام الدين أنور، رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، وقوع حادث التصادم بين سيارة نقل بمقطورة قيادة عادل السيد إبراهيم (52 سنة – سائق) وسيارة ميكروباص قيادة محمد يونس (39 سنة – سائق)، وذلك بسبب توقف السيارة الأولى فجأة لتفادى مطب صناعى، مما أدى إلى اصطدام السيارة الثانية بها من الخلف.

وأسفر الحادث عن عن مصرع قائدها و7 آخرين وهم طارق إبراهيم عبد اللطيف، وفكرية عبدالعظيم، وعبد الله مصطفى، وعيسى محمد، وحمدى عاشور، ومحمد شعبان، وعرفة محمد، وجميعهم يقيمون بالإسكندرية، بينما أصيب 8 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

تم إخطار اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، والعميد محمود فاروق، مدير المباحث بالحادث وتولت النيابة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: